تفاصيل القبض على قاتل الدكتور إبراهيم الغصن

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الجهات الأمنية في شرطة مكة المكرمة، من الإطاحة الدكتور إبراهيم الغصن رئيس المجلس البلدي ببريدة، وذلك في حملة أمنية أجريت أمس في مدينة مكة المكرمة، بعد الحصول على تحريات النيابة العامة.

وكشفت شرطة مكة المكرمة، أن التعاون الأمني بين شرطة مكة المكرمة وشرطة منطقة القصيم، قد أثمر في القبض على القاتل، وذلك عقب ورود معلومات عن قدوم الجاني عن طريق إحدى شركات العمرة الكبرى في المملكة العربية السعودية من أجل أداء العمرة.

وتابع المصدر أن مدير شرطة مكة المكرمة، اللواء فهد مطلق العصيمي، قد وجه تحريات وبحث مدينة مكة المكرمة بمتابعة حركة الجاني والعمل على جمع كافة المعلومات عن مكان تواجده، حيث نجحت الشرطة في تحديد موقعه ورصده، كما تأكد تواجده بداخل أحد فنادق المنطقة المركزية في العاصمة المقدسة، حيث كان  يستعد لأداء العمرة؛ فتم القبض عليه، وإيقافه وإشعار جهة الاختصاص.

مقتل الدكتور إبراهيم الغصن يشغل الرأي العام السعودي

وقد شهدت الأيام الماضية مقتل رئيس المجلس البلدي في بريدة التابعة لمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، الدكتور إبراهيم الغصن، في ظروف غامضة جداً، وقد تسبب خبر الوفاة في إشعال الرأي العام السعودي ووسائل الإعلام وذلك بعدما أعلنت الشرطة عن وجود شبهة جنائية.

حيث توفي الدكتور إبراهيم الغصن، يوم الثلاثاء الماضي في ضروف غامضة، وذلك عقب العثور على جثته بداخل أحد المستودعات في بريدة وقد وجد مكبلاً وعلى مركبته آثار دماء.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق