"قلب تونس": ندعم المشيشي لنجنب البلاد مزيدا من الفوضى

"قلب تونس": ندعم المشيشي لنجنب البلاد مزيدا من الفوضى
"قلب تونس": ندعم المشيشي لنجنب البلاد مزيدا من الفوضى

عبر المكتب السياسي للحزب في بيان له عن دعمه لرئيس الحكومة من أجل "إرساء دولة القانون والمؤسسات وتعزيز المسار الديمقراطي الناشئ أمام التحديات الكبرى التي تواجهها تونس اليوم"، بحسب موقع "موازييك إف إم" اليوم الجمعة.

© AFP / FETHI BELAID

وأكد الحزب التونسي أنه يدعم المشيشي حتى يتخذ الإجراءات التي من شأنها إيجاد الحلول المناسبة للأزمة السياسية والدستوريّة القائمة والمفتعلة لخدمة الشعب.

 وأوضح أنه يهدف أيضا من وراء هذا الدعم إلى تجنيب البلاد مزيد من الفوضى والانقسام، وضمان استمرارية العمل الحكومي والمرافق العامة وتأمين الاستقرار.

وكان الحزب قد أعرب في وقت سابق من الشهر الماضي عن دعمه لرئيس الوزراء، إثر اعتراض الرئيس التونسي قيس سعيد على التعديل الوزاري الجديد الذي أجراه رئيس الحكومة هشام المشيشي.

وقال الصادق جبنون، المتحدث باسم حزب "قلب تونس" آنذاك: "رئيس الحكومة وحده يتصرف في التشكيل الحكومي وعزلهم، نظرا لأن النظام التونسي هو شبه برلماني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.