الاتحاد الأوروبي يخصص 9 ملايين دولار لمساعدة الأسر المتضررة فى سوريا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ذكر برنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة، أنه استقبل من الاتحاد الأوروبى منحة بقيمة 9 ملايين دولار؛ لمساعدة الأسر المتضررة فى سوريا.
وقال المدير التنفيذى للبرنامج "ديفيد بيزلى" - فى تصريحات أوردتها (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الثلاثاء  "إن الدعم المستمر من قبل الاتحاد الأوروبي يمكّن البرنامج من الوصول إلى ملايين المتضررين من الأزمة السورية؛ لتوفير المساعدات الحيوية لهم".

وأضاف: "أن الاتحاد الأوروبي يعد أحد أكبر خمس جهات مانحة للبرنامج، إذ بلغ إجمالي إسهاماته حتى الآن 227 مليون دولار منذ أن بدأ النزاع في سوريا عام 2011"، مشيرًا إلى الدور الذي تقوم به الجهات المانحة في مساعدة الأسر المتضررة وتعزيز الأمن والاستقرار في سوريا.
وأفاد "بيزلي" بأن البرنامج يتمكن كل شهر من إيصال مساعداته الغذائية إلى نحو 3 ملايين شخص في جميع المحافظات السورية الـ14، حيث تحصل الأسر المحتاجة التي يساعدها البرنامج على حصص غذائية من الدقيق والزيت والسكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق