أخبار عاجلة

الرئيس التونسى يؤكد ضرورة الحفاظ على أملاك الدولة

الرئيس التونسى يؤكد ضرورة الحفاظ على أملاك الدولة
الرئيس التونسى يؤكد ضرورة الحفاظ على أملاك الدولة

 أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، ضرورة الحفاظ على أملاك الدولة، وذكرت الرئاسة التونسية - في بيان لها - أن ذلك جاء خلال لقاء الرئيس قيس سعيد، مع وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق.


وبحسب البيان، فإن اللقاء تناول الإطار التشريعي لأملاك الدولة وضرورة المحافظة عليها وتنقيح ما يجب تنقيحه من نصوص حتى لا يقع إهمال هذه الأملاك.


وأكد الرئيس التونسي - خلال اللقاء- أنه يجب الحفاظ على هذه الممتلكات حتى يستفيد منها أبناء الشعب التونسي، وخاصة في إطار الشركات الأهلية كما أعرب عن ذلك العديد من المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حرب روسيا وأوكرانيا، موسكو تستخدم قوتها الكاملة لتدمير دبابات الغربالخميس 02/فبراير/2023 - 06:28 م أعلن الكرملين في البيان الصادر عنه اليوم الخميس حول حرب روسيا وأوكرانيا، أن موسكو ستستخدم قوتها العسكرية بشكل كامل .
التالى سماع دوي انفجار غرب العاصمة الأفغانية كابلالخميس 02/فبراير/2023 - 06:46 م أفادت وسائل إعلام أفغانية منذ قليل بسماع دوي انفجار غرب العاصمة كابل.