بنده وهايبر بنده اليوم والأسبوعية لشهر أغسطس | خصومات تصل إلى 50% على المنتجات وأسبوع مليء بالتوفير

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بنده وهايبر بنده اليوم و الأسبوعية في ، حيث تقدم الشركة العديد من العروض في الأسواق وجميع فروعها، فتتنوع ما بين كونها يومية إلى أسبوعية أو عروض لمدة ثلاث أيام أو أربعة أيام وغيرها، وتحرص الشركة على تقديم كافة الأصناف المطلوبة من الأطعمة، بجانب تقديمها للكثير من الأجهزة الكهربائية بأسعار مخفضة عن الخارج، وفي بعض الأحيان تصل العروض لشهر ذي الحجة 1440 الموافق شهر أغسطس ، إلى خصومات تصل إلى 50% على الأصناف المعروضة، تسهيلا على المواطنين في المملكة لتوفير  حاجتهم  اليومية.

سنقدم لكم مجلة العروض الأسبوعية لبنده، لمعرفة كافة العروض على الأطعمة والأجهزة وغيرها، والتي تحتوي على عروض مخفضة تستمر ليوم 6 ذي الحجة،  وإختيار ما يناسبكم منها بدون تبذير أو عدم شراء الأشياء غير المطلوبة، وسنتابع معكم بشكل مستمر العروض.

عروض بنده وهايبر بنده اليوم والأسبوعية

نقدم لكم عروض هايبر بنده اليوم وهي تستمر حتى يوم 6 ذي الحجة 1440 هجرية، أو حتى نفاذ كمية العروض، ويقدم جميع المنتجات التي تلبي إحتياجات المنزل السعودي، منها أيس كريم جامبو السعودية، آيس كريم كوالتي فرجينتو، بازلاء خضراء، خضار مونتاتا، برجر الدجاج بالقمساط، بطاطس لاكب وستون، دجاج دو، رقائق بف بيستري للسنبلة، دجاج مجمد، بوب كورن دجاج قطع، بطاطس أمريكانا، بطاطس مقلية ساديا، نقائق دجاج، برجر دجاج وبقري، ولب الجوافة، وغيرها الكثير من الأصناف الأخرى بجانب الأجهزة الكهربائية.

عروض بنده في السعودية اليوم

قد يهمك: عروض اكسايت اليوم السعودية.

وجاءت عروض بنده اليوم كالتالي، وللعلم هي بدأت منذ يوم 29 ذو القعدة 1440 الموافق 25 يوليو 2019، وستستمر حتى يوم 6 ذي الحجة 1440، ويمكنكم تصفح العروض في كل مدينة بمفردها مثل جدة والرياض وغيرها، قم بزيارة موقع بنده .

عروض بنده

عروض بنده

سنقدم لكم متابعة مستمرة لعروض بنده وهايبر بنده اليوم والأسبوعية، ويمكنك متابعة عروض العثيم اليوم هنا، حيث تقدم أسواق العثيم العديد من العروض المميزة أيضا، ويوجد أيضا  عروض بنده للجوالات، التي تقدم أسعار مخفضة لهم، بجانب أن العروض التي ستنتهي يوم 6 ذي الحجة سيطرح مكانها عروض أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق