رئيس المخابرات السودانى يعلن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة فى الخرطوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن رئيس المخابرات العامة السودانى الفريق الركن أبو بكر دمبلاب ضبط كميات كبيرة من الأسلحة فى حملة أمنية فى الخرطوم.

وقال دمبلاب - فى مؤتمر صحفى مشترك مع رئيس المخابرات العسكرية الفريق الركن جمال عبد المجيد فى مقر جهاز المخابرات العامة فى الخرطوم - إن هذه الضبطية تشير إلى دور جهاز المخابرات العامة فى ضبط الأمن، رغم الظروف الراهنة.

وأشار إلى أن الضبطية شملت بنادق كلاشينكوف وجرينوف، إلى جانب كمية كبيرة من الذخائر، فضلا عن أنواع مختلفة من المخدرات، موضحا أن جهاز المخابرات يعمل بالتنسيق مع كافة الأجهزة والمنظومات الأمنية الأخرى، من القوات المسلحة وقوات الدعم السريع وقوات الشرطة والمخابرات العسكرية.

وأكد أن الجهاز سيعمل على كل ما يؤدى ويقود إلى الاستقرار والأمن فى السودان، من جانبه، أشاد رئيس المخابرات العسكرية بـ "الإنجاز الكبير الذى حققه جهاز المخابرات العامة، فى هذه الظروف الجديدة".

وقال إن هذه الضبطية تؤكد مهنية المخابرات العامة ويقظتها ودورها الكبير فى استقرار الأوضاع الأمنية فى السودان، مؤكد أن السودان يملك جهازا للمخابرات يتمتع بكل الإمكانيات والقدرات العالية فى إطار الاستقرار وتحقيق الأمن فى السودان.

وأكد أن جهازى المخابرات العسكرية والعامة يعملان فى منظومة واحدة من أجل الاستقرار، خصوصا فى ظل المهددات المعلومة داخل الخرطوم أو فى الولايات الأخرى أو عبر الحدود.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق