“بالارقام” نتائج البريفيه في لبنان – “ولوج رسميا” نتائج البريفية التعليم المتوسط لبنان “الدورة الاستثنائية الثانية” عموم المحافظات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فيما يخص آخر المتابعات المستمرة والمتجددة عبر نتائج البريفيه لبنان الدورة الثانية، وأيضا نتائج البريفية التعليم المتوسط 2019، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية عن نشر نتائج امتحانات التعليم المتوسط البريفية في لبنان ظهر الثلاثاء الماضي عبر موقعها الاكتروني لجميع طلاب وطالبات الدور الثاني الدورة الاستثنائية للعام 2019، أسرة موقعنا عرب فور نيوز تتمنى لجميع الطلاب النجاح.

أعلنت الوزارة بانتهاء لجان التصحيح وتدقيق الامتحانات الدورة الثانية البريفية من انتهاء جميع العمليات الخاصة نتائج البريفيه 2019 ونتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2019 على أن يتم نشر النتائج بشكل رسمي لجميع المتقدمين.

ظهرت رسميا نتائج البريفية 2019 التي يترقبها العديد من الطلبة والطالبات، يمكنكم الولوج عبر الرابط المرفق داخل المقال والحصول على النتائج، خالص أمانينا بالنجاح والتفوق.

نتائج البريفية لبنان 2019

نتائج التاسع المتوسط لبنان 2019 البريفية حسب الاسم والرقم، هو ما ينتظره كل طلاب الصف التاسع في لبنان الآن وبعد الانتهاء من جميع امتحانات أخر العام الدراسي، وسنوفر لكم روابط نتائج البريفية 2019 بالاسم عبر مختلف المحافظات بيروت، قضاء طرابلس، جبل لبنان، الشمال، الكورة، نتائج التاسع في لبنان 2019 البترون، زغروتا، قضاء بعيدا، قضاء المتن، وقضاء الشوف، وقضاء بشرى، قضاء عكار، قضاء عالية، صيدا، محافظة الجنوب، البقاع.

نتائج امتحانات التعليم المتوسط 2019 لبنان

أكدت مصادر مطلعة أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 81% من إجمالي المتقدمين لامتحانات هذا العام، من المنتظر أن يتم عرض نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2019 جميع المحافظات اللبنانية اليوم الثلاثاء، على أن يتمكن جميع الطلاب من الإستعلام عن النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العالي.
  • تسجيل رقم الترشيح الخاص بالطالب.
  •  يذكر أنه كان قد انتشرت أخبار تفيد بأن نتائج البريفيه الدورة الثانية 2019 لبنان سوف يتم إعلانها على هيئة ملفات pdf حيث يتم معرفة النتيجة من خلال المحافظة التابع لها الطالب ورقم الترشيح.

يمكنكم الحصول على نتائج البريفية الدورة الثانية من هنا أو من هنا

 نتائج البريفيه 2019 لبنان الدورة الثانية

بعدما انتهى حوالي 52 الف طالب وطالبة من تأدية امتحانات الشهادة المتوسطة والثانوية 2019 لبنان وبدأ عمليات البحث عن نتائج البريفيه 2019 brevet results، يذكر أن الموقع الرسمي لظهور نتائج البريفية التعليم المتوسط 2019 هو موقع وزارة التربية والتعليم اللبناني وبعض الوسائل الأخرى التي تمكن من التعرف على علامات التاسع وهما : exams.mehe.gov.lb وتحميل تطبيق MEHE الذي يتم تنزيله بواسطة google play أو store أو الخط الساخن 01772050.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق