تهانينا روابط التحميل الرسمية | نتائج السادس الإعدادي في العراق العلمي والأدبي عبر موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات الـ22

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع نتائج السادس الإعدادي في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية بجميع المحافظات حيث أنه من المحدد ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة،  ويتأهب جميع الطلاب  لمتابعة تصريحات وزارة التربية والتعليم العراقية حول موعد إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 برقم الجلوس لاسيما بعد طرح مجموعة من المواقع الإلكترونية المؤكد ظهور النتائج عليها، فلم يتوقف بحث الطلاب عن روابطها والتنقل بينها للاستعلام عن نتائجهم.

تمثل نتائج السادس الإعدادي 2019 في العراق أهمية كبيرة لدىّ الأسر في مختلف محافظات الدولة فهى لاتقل أهمية عن الشهادة الإعدادية في ،  حيث بعدها يخوض الطلاب مرحلة تعليمية جديدة عن سنوات التأهيل والتأسيس التى مروا بها، وقد انهى الطلاب الامتحانات يوم الإثنين 15 يويو 2019 ومن وقتها ينتظرون موعد إعلان النتائج.

نتائج السادس الإعدادي 2019

نتائج السادس الإعدادي 2019 في العراق

محافظات دولة العراق الشقيقة

ينتظر جميع طلاب السادس الإعدادي 2019 نتائجهم  من مختلف المحافظات الآتية:

روابط رسمية نتائج السادس الإعدادي 2019

من المحدد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 على مجموعة من الروابط الرسمية المعتمدة  وهما كالآتي:

  1. موقع ناجح
  2. موقع السومرية
  3. موقع أخبار الناصرية
  4. موقع ملازمنا
  5.  موقع طلاب العراق

الجدير بالذكر أن هذه الروابط رسمية فضلاً عن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي، تظهر نتائج الصف السادس الإعدادي 2019 في كل محافظة  على حدا فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورفعها على الموقع الإلكتروني، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

ونتابع معكم زوارنا بشكل مستمر كل التحديثات التي تهمكم فيما يتعلق بالنتيجة هنا على مدار اليوم، علمًا بأنه يتسنى لكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم وبمجرد ظهور النتيجة سيتم الرد عليكم.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم على لسان مدير العلاقات العامة والإعلان أن النتيجة سوف تظهر خلال أيام قليلة مع بداية شهر أغسطس، حسبما أعلن.

ويتابع جميع الطلاب عن كثب الموقع العراقية وخاصة موقع الوزارة من أجل معرفة كافة المعلومات التي  تتوفر عن النتيجة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق