أخبار عاجلة

الإمارات والمملكة المتحدة تبحثان العلاقات الثنائية

الإمارات والمملكة المتحدة تبحثان العلاقات الثنائية
الإمارات والمملكة المتحدة تبحثان العلاقات الثنائية

بحثت الإمارات العربية المتحدة، الاثنين، العلاقات الثنائية مع المملكة المتحدة، وسبل تنميتها وتوسيع آفاقها في مختلف المجالات بما فيها الاقتصادية والتنموية، ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارت من ريشي سوناك رئيس وزراء المملكة المتحدة.

 

وأكدت الإمارات - حسبما ذكرت وكالة الانباء الإماراتية (وام) - تطلعها إلى العمل خلال الفترة المقبلة مع المملكة المتحدة للبناء على العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين ويدعم جهود تحقيق السلام والاستقرار على المستويين الإقليمي والعالمي.

 

وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة الطفل التاسع، بكتيريا المكورات العنقودية تفتك بـ "بريطانيا"الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 08:49 م وكانت البلاد سجلت قبل ساعات قليلة الوفاة رقم 8 بسبب هذه العدوى، وهي لطالب في مدرسة أساسية في مقاطعة هامبشاير، جنوب بريطانيا.
التالى تقرير: تركيا تدمج "قطع غيار السيارات" في تصنيع الصواريخالثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 09:31 م أشار تقرير نُشر اليوم الثلاثاء إلي أن مكابح تجارية أنتجتها شركة هولندية لاستخدامها في سيارات الإسعاف بتركيا، تم تركيبها على صواريخ أطلقها الجيش التركي شمال شرقي سوريا. في الفترة بين سبتمبر2021 ويونيو 2022، حلل خبراء ميدانيون يعملون مع منظمة بحوث تسليح الصراع ومقرها لندن بقايا 17 صاروخ جو-أرض استخدمت