بعد مطار أبها.. التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة حوثية استهدفت خميس مشيط بالسعودية

بعد مطار أبها.. التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة حوثية استهدفت خميس مشيط بالسعودية
بعد مطار أبها.. التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة حوثية استهدفت خميس مشيط بالسعودية
أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اعتراض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية، تجاه مدينة خميس مشيط جنوبي المملكة العربية السعودية.اضافة اعلان

فيما أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف تركي المالكي، أن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين باتجاه خميس مشيط.

وكان التحالف العربي، أعلن مساء أمس الأربعاء، أن الحوثيين باليمن هاجموا مطار أبها بجنوب السعودية، ما أشعل حريقًا أمكن السيطرة عليه في طائرة مدنية.

 
وكان التحالف العربي، أعلن أيضًا أمس الأربعاء، اعتراض وتدمير طائرتين دون طيار "مفخختين" أطلقتهما ميليشيا الحوثي الإرهابية.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العميد الركن تركي المالكي: إن قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء الأربعاء من اعتراض وتدمير طائرتين دون طيار مفخختين أطلقتهما الميليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.

وكان التليفزيون السعودي نقل عن التحالف قوله، إنه دمر خمسة ألغام زرعتها الجماعة المتحالفة مع إيران في البحر الأحمر.

وأضاف التليفزيون، أن الألغام إيرانية الصنع من نوع "صدف"، وقال إن التحالف دمر نحو 163 لغما بحريا في المجمل زرعها الحوثيون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.