أخبار عاجلة

بايدن يشيد بالسعودية.. ويؤكد: لن نتردد في استخدام القوة لحماية أمريكا وحلفائها

بايدن يشيد بالسعودية.. ويؤكد: لن نتردد في استخدام القوة لحماية أمريكا وحلفائها
بايدن يشيد بالسعودية.. ويؤكد: لن نتردد في استخدام القوة لحماية أمريكا وحلفائها
أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء اليوم الأربعاء أن حماية مصالح الولايات المتحدة يمثل أولوية ولن نتردد في استخدام القوة لحماية بلادنا وحلفائها.اضافة اعلان

وقال بايدن في كلمة بالبنتاجون، الذي يزوره اليوم للمرة الأولى منذ رئاسة أمريكا: "نرحب بجميع أفراد الجيش الأمريكي من أصول أفريقية.. 40 % من قواتنا هم من الملونين وينبغي أن ينعكس ذلك على كل أقسام وزارة الدفاع".

Image1_2202110224351247690339.jpg
وأضاف الرئيس الأمريكي: "نحن في حاجة إلى تعزيز قدراتنا في الفضاء السيبراني.. أننا نصبح أقوى عندما نعمل بقوة النموذج وليس بنموذج القوة".

وأشاد الرئيس بايدن بخطوة السعودية بشأن إطلاق سراح الناشطة "لجين الهذلول"، واصفا الخطوة بأنها صحيحة وصائبة.

كذلك أكد بايدن تشكيل مجموعة عمل للبنتاجون، لتقييم السياسات حيال الصين وتقديم توصيات بشأن التعامل معها، مضيفاً: "سأعمل مع وزير الدفاع وزعماء العالم لإنهاء الحروب التي استمرت وقتاً طويلاً مع ضمان مكافحة الإرهاب".

ويشار إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يجري اليوم الأربعاء أول زيارة له إلى مقر وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بصفته القائد العام للقوات المسلحة الأمريكية.

ومن المقرر أن يقيم بايدن الجيش منطلقا من الاضطرابات التي شهدتها سنوات الرئيس السابق دونالد ترامب، ويركز بدرجة غير عادية على القضايا المحلية والداخلية.

ويعتزم بايدن الاجتماع، اليوم مع كبار القادة المدنيين والعسكريين والتحدث إلى القوى العاملة في البنتاجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين