موعد اجازة عيد الأضحى المبارك 1440 في والامارات والكويت و بعض الدول العربية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ما زلنا نتايع من خلال عرب نيوز آخر الأخبار العالمية والمحلية، ونتابع اليوم موعد اجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة وفي بعض البلدان العربية مثل الكويت والامارات والسعودية والجزائر وعمان وغيرها من البلدان، ونتابع موعد وقفة عرفة 1440، كما نتابع تاريخ بدء العيد الكبير عيد الاضحى.

ونتابع من خلال المقال استقبال المسلمين في العالم أجمع لوقفة عرفات 1440، وقفة المشعر الأعظم، ذلك اليوم الذي يتحدد بناءا عليه موعد اجازة عيد الاضحى المبارك.

عيد الاضحى 1440

موعد عيد الاضحى

موعد عيد الاضحى

نتعرف مع جموع  المسلمين في العالم أجمع على موعد بداية عيد الاضحى المبارك ، حيث أثبتت البحوث الفلكية أن يوم الجمعة الموافق 2 من أغسطس هو بداية للشهر الهجري ذو الحجة، وبناءا عليه يكون موعد وقفة عرفات 10 أغسطس 2019 وأول أيام عيد الاضحى المبارك 11 أغسطس 2019.

موعد اجازة عيد الاضحى السعودية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن موعد اجازة عيد الاضحى، والتي تقررت أن تبدأ اعتبارا من 5 ذو الحجة وحتى 15 ذو الحجة من نفس الشهر، على أن يبدأ العاملون في المملكة دوامهم الرسمي اعتبارا من اليوم السادس عشر من ذو الحجة.

موعد عيد الاضحى

موعد اجازة عيد الاضحى في الامارات

قامت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية بالاعلان عن موعد اجازة عيد الاضحى بالامارات، والتي تقررت على أن تبدأ من التاسع من أغسطس وتستمر حتى الثاني عشر من نفس الشهر، وذلك بناءا على قرار مجلس الوزرائ بشأن الإجازات للعاملين بالقطاع العام والخاص.

موعد اجازة عيد الاضحى بالكويت

اعلنت دولة الكويت عن موعد يدء اجازة عيد الاضحى المبارك اعتبارا من  الاحد 11 أغسطس وحتى الخميس الخامس عشر من أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق