تداول نموذج إجابة امتحان جيولوجيا الثانوية عبر من داخل الكنترول.. صور

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد صفحات موقع التواصل الاجتماعي تداولا لصور نموذج اجابة امتحان الجيولوجيا ، الذي يتم على أساسه تصحيح امتحان الجيولوجيا 2019 داخل كنترولات .

أكد المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019، أن كنترولات الثانوية العامة بدأت الاثنين، فى تصحيح العينة العشوائية لامتحان الجيولوجيا 2019 وامتحان علم النفس والاجتماع 2019.

وأوضح المسئولون أن عملية التصحيح تتم وفقا لنموذج إجابة دقيق يراعي جميع الإجابات الصحيحة التي يمكن أن يتم قبولها من طلاب الثانوية العامة على مختلف الأسئلة.

وقالوا إنه صدرت تعليمات رسمية لجميع المشاركين في عملية تقدير درجات امتحانات الثانوية العامة 2019 في الكنترولات، توصي بضرورة مراعاة توخي الدقة في أعمال التقدير، والاهتمام بعملية تجميع الجزئيات، لضمان حصول الطلاب على حقهم كاملًا دون زيادة أو نقصان.

كان طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، أدوا صباح السبت الماضي ، امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2018 /2019، حيث أدى 266 ألفًا و30 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية “العلوم” الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، وفي الشعبة العلمية “الرياضيات” أدى 117 ألفًا و71 طالبًا وطالبة الامتحان في مادة الرياضيات البحتة “التفاضل والتكامل”، وفي الشعبة الأدبية أدى 253 ألفًا و932 طالبًا وطالبة الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع.

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق