أبويا تعدي عليا جنسيا فقفزت من الرابع.. النيابة تأمر بعرض فتاة على الطب الشرعي

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أجرت نيابة أكتوبر بإشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر تحقيقات موسعة في سقوط فتاة من الطابق الرابع أثناء محاولتها الهرب من شقة والدها واتهامها له بالتعدي عليها جنسيا.

وأمرت نيابة اكتوبر ثان بعرض الفتاة علي الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان مدى تعرضها لاعتداء جنسي من عدمه وطلبت تحريات مباحث الجيزة حول الواقعة.

واستمعت النيابة لاقوال الفتاة التي اصيبت بكسر بالقدم اليمني جراء سقوطها من علو وقالت في التحقيقات أنها بعد انفصال والديها منذ 7 سنوات كانت تقيم برفقة والدتها بمحافظة الدقهلية وتتردد علي والدها من آونة لأخرى نظرا لسفره.

وأضافت ان والدته كانت ترغب في تزويجها من شخص ترفضه هي فقررت الذهاب للإقامة برفقة والدها في أكتوبر إلا أنه احتجزها بالغرفة وقام بمواقعتها جنسيا.

تلقي قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا بسقوط فتاة من علو الحي السادس المجاورة ١٢ فانتقلت علي الفور قوة امنية برئاسة المقدم محمد داود رئيس مباحث ثان أكتوبر لفحص البلاغ.

وتبين من الفحص والتحري بقيادة العميد عاصم ابو الخير رئيس مباحث قطاع اكتوبر والعقيد فوزي عامر مفتش المباحث ان المصابة تدعي ايمان. ا. ف ١٨ سنة وأصيبت بكسر بالقدم اليمنى فتم نقلها الي المستشفى.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث من خلال مناقشة الفتاة قررت أنها سقطت أثناء محاولتها الهروب من شقة والدها بالطابق الرابع عن طريق ربط عدة ملاءات ببعضها بعد قيام والدها المنفصل عن والدتها منذ ٧ سنوات بحجزها في الغرفة ومواقعتها جنسيا.

وأضافت الفتاة أنها تركت منزل والدتها وحضرت منذ ٥ ايام من محافظة الدقهلية للإقامة برفقة والدها لرفضها الزواج من أحد الاشخاص وخلال فترة تواجدها مع والدها واقعها جنسيا.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق