برلماني يشيد بجهود في رفع الحظر السياحي الألماني عن طابا

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ثمن النائب حسين خاطر عضو لجنة السياحة والطيران المدني، جهود الرئيس عبد الفتاح التي تجلت في رفع الحظر السياح الألمان إلى منتجع طابا السياحي.

وأضاف “خاطر” في تصريحات لـ””، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بجهود كبيرة في تعظيم الاقتصاد القومي من خلال الزيارات المستمرة وتعزيز العلاقات بين والدول الأخرى، لافتًا إلى أن ضرورة العمل على نهج الرئيس السيسي لجذب شرائح كبيرة من السائحين إلى مصر.

وأشار عضو لجنة السياحة بالبرلمان إلى أن مصر تعتبر من اعظم المناطق السياحية على مستوى العالم، فهي تمتاز بمناخ معتدل والمزارات السياحية الجملة من شمال وشرق وغرب وجنوب مصر، واستغلالها بالطرق الصحيحة يجعلها على قمة الدول المتقدمة.

كان السفير بدر عبدالعاطي، سفير مصر في ألمانيا، قد أكد أن قرار الحكومة الألمانية رفع حظر السفر إلى طابا جاء استجابة لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف عبدالعاطي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، تقديم الإعلامي عمرو خليل، المذاع عبر فضائية “dmc”، أن ذلك يعكس المستوى المتميز للعلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن ذلك أيضا يرجع إلى المستوى الراقي للأمن والاستقرار الذي تشهده مصر في الأعوام الأخيرة، وكل ذلك تكلل بالنجاح من خلال رفع كل التحذيرات التي كانت مفروضة على سفر الألمان إلى المقاصد السياحية المختلفة.

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق