رئيس وزراء فلسطين يلتقى داخلية بريطانيا.. ويؤكد: إسرائيل خرقت كل الاتفاقيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

التقى رئيس الوزراء الفلسطينى الداخلية محمد اشتية، فى رام الله، أمس الأحد، وزير الداخلية البريطانى ساجد جاويد، بحضور القنصل البريطانى العام فى القدس فيليب هول.

ووفقا لوكالة الأنباء "واس"، بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى بحث آخر التطورات السياسية.

وأوضح رئيس الوزراء الفلسطينى، أن إسرائيل خرقت كل الاتفاقيات الموقعة معها ولم تحترمها، وتقتحم يوميًا المناطق الفلسطينية، وتعتقل الفلسطينيين وتصادر ممتلكاتهم وتهدم منازلهم، وكان آخرها اعتقال وزير شؤون القدس من منزله، مطالبًا سلطات الاحتلال بالإفراج عن الأموال الفلسطينية كاملة دون أى اقتطاعات، الأمر الذى إذا ما استمر سيؤدى إلى أزمة حقيقية ولن نقبل باستمرار الوضع الراهن.

وأشار أشتية، إلى أن سلطات الاحتلال تنوى مصادرة أجزاء من الضفة الغربية، بهدف القضاء على حل الدولتين، مطالبًا الحكومة البريطانية الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس على حدود عام 1967  كرد على ذلك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق