جماهير كفر الشيخ سعيدة بفوز المنتخب الوطني على أوغندا.. صور

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سادت الفرحة والسعادة بين أهالي محافظة كفر الشيخ بعد الفوز الذى حققه المنتخب الوطني على منتخب أوغندا بهدفين نظيفين؛ ليرفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط ويتصدر المجموعة.

وخرجت الجماهير من الأماكن المخصصة لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر الشاشات العملاقة بمراكز ومدن المحافظة تهتف لمنتخب وسط حالة من البهجة والسرور.

وشهدت المباراة إقبالًا كبيرًا كالعادة في مباريات المنتخب، و توافد المئات من الشباب والنساء والأطفال إلى الأماكن المخصصة للشاشات في إطار دعوة حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف جموع المواطنين لمشاهدة المباريات من خلال الشاشات التي تم توفيرها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

وتابع المهندس فوزي الرفاعي، أمين عام حزب مستقبل وطن بالمحافظة دعوة أعضاء الحزب لمشاهدة المباريات من خلال الشاشات العملاقة بمراكز ومدن المحافظة ومنها توفير أمانة بندر دسوق عدد من الشاشات لمتابعة مباراة أوغندا وباقي المباريات لجميع الفرق في الأدوار القادمة.

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق