أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

مران الأهلي..كولر يحاضر اللاعبين وتأهيل افشة ومحمد شريف وكوكا

مران الأهلي..كولر يحاضر اللاعبين وتأهيل افشة ومحمد شريف وكوكا
مران الأهلي..كولر يحاضر اللاعبين وتأهيل افشة ومحمد شريف وكوكا

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة قصيرة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب التتش و شهد تركيزًا كبيرًا على الجوانب البدنية.

 

فيما واصل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا أداء فقرات برنامج العلاج الطبيعي، في إطار تجهيز كل منهم للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.

 

واستانف الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد أن تم إلغاء مران أمس بسبب خضوع اللاعبين لقياسات عضلية وبدنية في أحد المراكز العالمية استعدادًا للموسم الجديد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حجازي بمهمة سهلة.. الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة اتحاد جدة والحزم بالدوري السعوديالسبت 20/أبريل/2024 - 11:18 ص الدوري السعودي ، يستعد اتحاد جدة لمواجهة الحزم، مساء اليوم السبت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين. ويسعى العميد للعودة إلى سكة الانتصارات، بعدما خسر ديربي جدة أمام غريمه الأهلي (0-1)، واكتفى بالتعادل أمام التعاون (0-0) في الجولة الماضية.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر