أخبار عاجلة
مباحثات عسكرية بين الخرطوم وجنوب السودان -
حلوة الدنيا سكر ح7.. راندا تحاول مساعدة كارم -

النائب فيصل التبيني: نواب عن النهضة وقعوا على لائحة سحب الثقة من الغنوشى

النائب فيصل التبيني: نواب عن النهضة وقعوا على لائحة سحب الثقة من الغنوشى
النائب فيصل التبيني: نواب عن النهضة وقعوا على لائحة سحب الثقة من الغنوشى

 

 

أكد النائب التونسي فيصل التبيني، أن نواب عن حركة النهضة التونسية وقعوا على لائحة سحب الثقة من راشد الغنوشى رئيس البرلمان التونسى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وبعد المظاهرات الواسعة التى خرجت ضد راشد الغنوشى، رئيس البرلمان التونسى، ورئيس حركة النهضة التونسية المنتمية لجماعة الإخوان، انتقلت دعوات إقالة الغنوشى وحل البرلمان إلى الشعر، حيث هاجم الشاعر التونسي، لزهر الضاوي، كتب قصيدة شعرية ساخرة، نشرها على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يدعو فيها راشد الغنوشى إلى مغادرة البلاد حتى يستعيد التونسيون حياتهم المسلوبة، مشرحا بلهجة محلية 10 سنوات من "الآثام" السياسية التى ارتكبها بحق أبناء جلدته.

وتواترت، فى الآونة الأخيرة، الأصوات المنادية بمحاسبة الغنوشى وفتح ملفاته السوداء المرتبطة بالإرهاب والفساد السياسي، حتى أنه لا تكاد تخلو تظاهرة أو تحرك ميدانى من شعار "ارحل"، بل تحولت الكلمة إلى ما يشبه كلمة السر التى وحدت النشطاء فى الشارع سواء من السياسيين أو المواطنين البسطاء ضد رأس الأخطبوط الإخواني.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأردن تعلن إغلاق العيادات الخارجية بمستشفيات فى المحافظات لمواجهة كورونا
التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين