برلماني يكشف عن موعد توفير هامش ربح لـ الفلاح من المحاصيل الزراعية

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أيد سيد حسن عضو لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، المقترح البرلماني المقدم من النائبة جواهر الشربيني؛ حول تسعير المحاصيل الزراعية وإعطاء هامش ربح للفلاح.

وأضاف “حسن”، في تصريحات لـ””، أن لجنة الزراعة والري بالبرلمان ناقشت مع الزراعة هذا الشأن منذ فترة، والوزير قال إن هناك شركة ستكون مسؤولة عن وضع هذه الآليات، لتسعير هذه المحاصيل وإعطاء الفلاح هامش ربح له.

وأكد عضو لجنة الزراعة والري بالبرلمان، أنه قبل الانتهاء من الدورة الرابعة بمجلس النواب ستكون هناك حلول جذرية في هذا الأمر.

كانت النائبة جواهر الشربيني عضو مجلس النواب، تقدمت بمقترح برلماني إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، بشأن تسعير المحاصيل الزراعية وإعطاء هامش ربح للفلاح.

وأضافت “الشربيني”، في تصريحات لـ”صدي البلد”، أن المادة 29 في تنص على إلزام الدولة بتوفير هامش ربح للفلاح قبل زراعة المحصول وتلتزم الدولة بتسويق المحاصيل بعد ذلك، مؤكدة على أن الفلاح هو عمود الاقتصاد القومي للدولة وبدونه يسقط الاقتصاد.

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق