” نتائج السنة الخامسة إبتدائي برقم التسجيل السانكيام cinq-onec-dz

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

البحث عن نتائج السنة الخامسة إبتدائي “السانكيام” في الجزائر عبر موقع وزارة التربية والتعليم بجمهورية الجزائر، وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك بحثاً عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 السانكيام، حيث أعلنت وزارة التعليم الجزائرية تصريحاً بنسبة نجاح الطلاب فقط دون الإعلان عن الطلاب، كما أضحت الوزارة أنه سيتم تفعيل رابط موقع نتائج السانكيام بالرقم السري ورقم التسجيل قريباً، وهو ما سنتابعه معكم خلال الأيام المقبلة.

تبين رسمياً أن جميع نتائج السانكيام 2019 خامسة إبتدائي بجمهورية الجزائر سوف تعلن يوم 16 جوان، وذلك بناءً على التصريحات الأخيرة لوزارة التربية الوطنية عقب أن انتهت أعمال التصحيح والفرز النهائية لنتائج الامتحانات، ويتبقى الآن إكمال المراجعات النهائية فقط للنتائج.

نتائج السنة الخامسة إبتدائي دورة ماي

يمكنك الدخول عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الإلكتروني، والتعرف على النتيجة بتسجيل الرقم السري للطالب أو الطالبة في الخانة المخصصة بعد الإعلان عن ظهورها، من خلال رابط الاستعلام المباشر عن النتائج cinq.onec.dz، ثم إتباع بعض الخطوات:

  • كتابة رقم التسجيل.
  • إدخال الرقم السري.

قم بتسجيل نتيجة العملية الحسابية البسيطة الموجودة أمامك على صفحة النتائج، وبعد ذلك سوف تتعرف على نتيجتك عقب الضغط على “عرض النتيجة”.

وزارة التربية والتعليم الجزائرية، تعلن عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أنه سيتم احتساب معدل النجاح لجميع الطلاب الحاصلين عن 5 من 10، أما من يحصل على معدل أقل من 5-10 يمكن احتساب معدل النجاح من السنوات الناقلة، وعقب ظهور نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2019، كما يمكن سحب كشف نقاط جميع الدرجات من خلال بوابة وزارة التربية الوطنية.

رسمياً، ظهرت الآن نتائج السنة الخامسة إبتدائي بالولايات الجزائرية، ويمكن الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل عبر دخول الموقع الرسمي لوزارة التربية بالجزائر، ويمكن ترك اسمك ورقم الجلوس في التعليقات لاستخراج النتيجة.

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق