أخبار عاجلة

انفجار عبوة ناسفة استهدفت أحد الجسور شمال شرق بغداد

انفجار عبوة ناسفة استهدفت أحد الجسور شمال شرق بغداد
انفجار عبوة ناسفة استهدفت أحد الجسور شمال شرق بغداد

أفاد مصدر أمنى عراقي اليوم الثلاثاء، بأن عبوة ناسفة استهدفت جسر البنوك شمال شرق العاصمة بغداد، وقال المصدر ـ في تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية ـ إن عبوة ناسفة استهدفت جسر البنوك، موضحا أن القوات الأمنية أغلقت الطرق المؤدية الى موقع الانفجار، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وكانت الاستخبارات العسكرية العراقية، أعلنت، إلقاء القبض على ارهابى يدير مواقع الكترونية لداعش على منصات التواصل الاجتماعى، وقالت الاستخبارات ـ بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" ـ إنه "بعملية دقيقة ومتابعة مستمرة تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 14 من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في منطقة الزاب بمحافظة كركوك".

وأضافت أن الإرهابي هو أحد الذين كانوا يقيمون في تركيا ويدير مواقع وهمية لداعش على التواصل الاجتماعي هناك كما يقوم بتسهيل سكن الدواعش في تركيا"، لافتا إلى أن الإرهابي يعد من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ ارهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس الصيني يطالب إقليما داخليا بحل "مشاكله العرقية"
التالى سقوط قتلى في قصف صاروخي روسي على مصافي للنفط بحلب