أخبار عاجلة

حريق هائل في مجمع تجاري بولاية بنسلفانيا الأمريكية | فيديو

حريق هائل في مجمع تجاري بولاية بنسلفانيا الأمريكية | فيديو
حريق هائل في مجمع تجاري بولاية بنسلفانيا الأمريكية | فيديو
أفادت وسائل إعلام أمريكية مساء اليوم الإثنين، أن رجال الإطفاء يكافحون حريقًا هائلاً أندلع في مبنى تجاري مكون من أربعة طوابق في مدينة بيتسبرج بولاية بنسلفانيا.اضافة اعلان

ولم تعلن السلطات الأمريكية حتى الآن عن أي تفاصيل للحادث.

وفي سياق آخر، رفعت الشرطة الفيدرالية الأمريكية قيمة المكافأة التي تُمنح لمن يدلي بمعلومات تساعد في التعرف على شخص زرع عبوتين بدائيتين خلال اقتحام الكابيتول بالعاصمة واشنطن في 6 يناير، إلى 75 ألف دولار.

Image1_22021823450490905470.jpg
وأظهر مقطع فيديو زوجين وهما يصرخان بكلمات نابية في وجه جارهما، قبل أن يطلق الرجل النار عليهما في وسط الشارع، ويرديهما قتيلين.

— PM Breaking News (@PMBreakingNews)


وانتحر المسلح، جيفري سبايد، البالغ من العمر 47 عاما، قبل اقتراب رجال الشرطة منه.

— Insider Paper (@TheInsiderPaper)


ووقع الحادث العنيف في ذروة عاصفة نورستر الثلجية، يوم الإثنين الماضي، في بلدة بلينز بضواحي سكرانتون بولاية بنسلفانيا، مما أودى بحياة جيمس جوي، 50 عاما، وزوجته ليزا جوي، 48 عاما.

ويبدو أن الجدل قد اندلع بعد أن ألقى الزوجان الثلوج أمام بيت جارهما أثناء تنظيفهما لسيارتيهما.

وطلب جيفري سبايد من الزوجين التوقف عن ذلك؛ مما دفع الزوج جيمس جوي إلى التخلي عن الأداة التي كان يستخدمها لتنظيف سيارته، والسير صحبة زوجته باتجاه جاره وشتمه، فسارع الجار نحوهما وأطلق النار عليهما من مسدس كان بحوزته، ثم ذهب إلى منزله وأخذ بندقية وعاد لإطلاق النار عليهما مرة أخرى.

وكانت أمريكا شهدت العاصفة نورستر مؤخرا، ولعل أكبر تساقط للثلوج وقع في وسط بنسلفانيا عبر وادي هدسون في نيويورك وكاتسكيلز، وإلى جنوب نيو إنجلاند. بينما حظي الجناح الغربي للبيت الأبيض في واشنطن العاصمة بمزيج من المطر والثلج ولكنه انتهي سريعا، وشهدت فيلادلفيا أيضًا ارتفاع لحجم الثلوج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البيت الأبيض يعلن تمديد حالة الطوارئ الوطنية المتعلقة بإيران
التالى فرنسا تسجل أكثر من 23 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة