باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية،  ينشر "" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

وافقت الولايات المتحدة على بيع 11 عربة قتال برمائية مصفحة للقوات المسلحة الإسبانية من الطراز الهجومى.

جيش
الجيش الأسبانى

من المنتظر أن تبلغ تكلفة زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى لندن الأسبوع المقبل أكثر من 31 مليون دولار.

d9f332d92b.jpg

ترامب

أعلن الجامعات البريطانى السابق سام جيماه اليوم الأحد انضمامه إلى السباق على زعامة حزب المحافظين ليحل محل رئيسة الوزراء تيريزا ماى.

556b6d65f9.jpg

تيريزا ماى

كشفت تقارير صحيفة وصفت بالصادمة، أنه تم ضبط 3 بحارة على متن غواصة نووية بريطانية، مؤخرا، بعد تعاطيهم المخدرات بعد زيارة لقاعدة عسكرية أمريكية فى فلوريدا.

60aff7c5ef.jpg

غواصة نووية أمريكية

أكدت الصين اليوم الأحد، أنها لا تريد حربا تجارية مع الولايات المتحدة لكنها لا تخافها، وأن موقف واشنطن من المشاورات الاقتصادية والتجارية "متقلب"

b995eb429a.jpg

أعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن المحامى إيميت فلود العضو فى فريقه القانونى سيترك منصبه هذا الشهر بعد أن ساعده خلال التحقيق فى التدخل الروسى فى الحملة الانتخابية عام 2016.

dda45990bf.jpg

ترامب

قالت زعيمة الحزب الديمقراطى الاشتراكى أندريا ناليس اليوم الأحد، إنها ستتنحى عن منصبيها كزعيمة للحزب وكزعيمة لكتلته البرلمانية، قائلة إنها لا تجد الدعم الذى تحتاجه لمواصلة مسيرتها.

027dc46ae5.jpg

 أندريا ناليس

صوت البرلمان الاسكتلندى بأغلبية ملحوظة لصالح حظر العقاب البدنى للأطفال ،وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أنه تمت صياغة مشروع القانون

a7062f5a54.jpg

البرلمان الاسكتلندى

أظهر استطلاع للرأى نُشر أمس السبت تفوق حزب الخضر على التيار المحافظ بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ليصبح أكثر الأحزاب شعبية فى ألمانيا.

11713e9536.jpg

ميركل

ثار بركان جبل إتنا الإيطالى، أعلى وأنشط البراكين في أوروبا، اليوم الأحد مطلقا صواريخ رمادية من الرماد في السماء.

7e4cef80fa.jpg

ثوران بركان

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إنه يجب على بريطانيا رفض دفع ميزانية انفصالها عن الاتحاد الأوروبى والتى تبلغ 39 مليار دولار والانسحاب من محادثات الخروج من الاتحاد.

ce4e0b040b.jpg

العلم البريطانى وعلم الاتحاد

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، قبل قليل، المسجد الأقصى المبارك واعتدت على المعتكفين فى ذكرى احتفال إسرائيل بتوحيد شطرى القدس (الشرقية والغربية)" بعد احتلال القسم الشرقى فى 1967.

c3e6f1d4d4.jpg

اقتحام المسجد الأقصى

تواصل ارتفاعها فى العديد من دول الخليج، اليوم الأحد، فى الوقت الذى تتزايد فيه التوقعات بهطول أمطار المصحوبة بالرياح مناطق متفرقة بالمملكة العربية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق