أخبار عاجلة
فهد المولد يصدم الاتحاديين -
«إخوان تونس».. إحباط يقود إلى الانهيار -

فلسطين تعلن تسليم أمريكا الرصاصة التى اغتالت شيرين أبو عاقلة لفحصها

فلسطين تعلن تسليم أمريكا الرصاصة التى اغتالت شيرين أبو عاقلة لفحصها
فلسطين تعلن تسليم أمريكا الرصاصة التى اغتالت شيرين أبو عاقلة لفحصها

قال النائب العام الفلسطينى المستشار أكرم الخطيب، مساء اليوم /السبت/، إن جهات الاختصاص الفلسطينية وافقت على السماح للجانب الأمريكي بإجراء أعمال الخبرة الفنية على المقذوف الذي اغتال الصحفية الفلسطينية المخضرمة شيرين أبو عاقلة، وبناء على هذه الموافقة تم تسليم المقذوف لهم من أجل القيام بذلك. 

وأضاف الخطيب ،في تصريح لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن خبراء أمريكيين حضروا لهذه الغاية، مشددا على أنه لن يتم تسليم المقذوف الذي قتلت به الصحفية شيرين أبو عاقلة، للجانب الإسرائيلي.
وشدد النائب العام الفلسطيني على أنه تم منذ اليوم لاغتيال الصحفية أبو عاقلة رحبت القيادة الفلسطينية بمشاركة أي جهات دولية من أجل المساعدة في إجراء التحقيقات المهنية للمساعدة على تأكيد الحقيقة التي توصلنا إليها بشأن استشهاد أبو عاقلة.
وأكد النائب العام الفلسطيني "أننا على ثقة ويقين بتحقيقاتنا التي قمنا بها والنتائج التي توصلنا إليها".

 
وكانت شيرين أبو عاقلة، الصحفية الميدانية المخضرمة، اغتيلت، حسب المسئولين الفلسطينيين، برصاص قناص إسرائيلي لدى اقتحام قوات الاحتلال لمحافظة جنين في شهر مايو الماضي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "مسام": نزع 3432 لغماً وعبوة ناسفة في اليمن خلال يوليو الجاري