أخبار عاجلة
ولي العهد يستقبل زعيم تيار الحكمة في العراق -
انفجار فى الحسكة السورية وأنباء عن قتلى -

الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية لدعم اللاجئين الأوكرانيين فى بلغاريا

الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية لدعم اللاجئين الأوكرانيين فى بلغاريا
الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية لدعم اللاجئين الأوكرانيين فى بلغاريا

أرسلت دولة الإمارات، طائرة مساعدات تحمل 52 طناً من الإمدادات الغذائية لدعم اللاجئين الأوكرانيين في بلغاريا، والذين تُقدر أعدادهم بما يزيد على 90 ألف لاجئ، وذلك ضمن الدعم الإغاثي المستمر منها للمساهمة في التخفيف من حدة التداعيات الإنسانية التي يواجهها اللاجئون الأوكرانيون.

 

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية اليوم الخميس، أن إرسال الطائرة يأتي استجابة للمحادثات التي جرت بين ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وتيودورا جينشوفسكا، وزيرة خارجية جمهورية بلغاريا، والتي تناولت العلاقات الثنائية وجهود دولة الإمارات في تقديم الدعم الإغاثي للاجئين الأوكرانيين.

 

من جانبه، أكد سفير الإمارات لدى بلغاريا سلطان راشد الكيتوب، حرص بلاده على المشاركة بفاعلية في جهود الإغاثة الإنسانية في ضوء توجيهات القيادة بتقديم الدعم والمساندة للاجئين الأوكرانيين المتواجدين في دول الجوار، وانسجاماً مع نهج دولة الإمارات حكومة وشعباً في الوقوف إلى جانب دول العالم وشعوبها كافة في أزماتها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سلطنة عُمان تعرب عن تعازيها للجزائر فى ضحايا حرائق الغابات
التالى "مسام": نزع 3432 لغماً وعبوة ناسفة في اليمن خلال يوليو الجاري