أخبار عاجلة

الرئاسة الفلسطينية تدين قتل مُستوطن لفلسطيني في الضفة الغربية

الرئاسة الفلسطينية تدين قتل مُستوطن لفلسطيني في الضفة الغربية
الرئاسة الفلسطينية تدين قتل مُستوطن لفلسطيني في الضفة الغربية

أدانت الرئاسة الفلسطينية، الليلة، الجريمة البشعة التي ارتكبها مستوطن إسرائيلي، وأسفرت عن استشهاد مواطن فلسطيني في قرية شرق محافظة "سلفيت" بشمال غرب الضفة الغربية. 

وقالت الرئاسة الفلسطينية، في بيان صحفي، إن هذه الجريمة تؤكد بشاعة الاحتلال، سواء جنود أو مستوطنين، وإجرامه ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وهي تعيد إلى الأذهان ما ارتكبه هؤلاء المستوطنون من جرائم بحق الشعب ومنها حرق عائلة "دوابشة" في قرية دوما قرب "نابلس" والفتى محمد أبو خضير في "القدس"، وهي استمرار لمسلسل القتل اليومي الذي يمارسه الاحتلال بأشكاله المختلفة، من خلال تبادل الأدوار ما بين الجيش والمستوطنين، الأمر الذي لا يمكن السكوت عليه.


وجدّدت الرئاسة دعوة المجتمع الدولي لمحاسبة هؤلاء القتلة ومعاقبتهم على هذه الجرائم المنظمة، وتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني، وإنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية على حدود عام 1967.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمير فيصل بن الحسين يؤدى اليمين الدستورية نائبا لملك الأردن
التالى الإمارات تقر زيادة فى أسعار البنزين والديزل بداية من غد الجمعة