“ننقل يوميًا” الريال اليمني امام العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 22 مايو .. في اليمن| رصد عام بكافة الأخبار والتقارير الإقتصادية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من وقت للثاني نتابع تحديثات تقارير اليمن العاجلة، ونرصد لكم سعر الريال اليمني اليوم الأربعاء 22 مايو ، وذلك في تعاملات السوق الموازي الآن، ونرصد لكم الريال اليمني الكريمي مقابل العملات الأجنبية، مثل والريال والدهم الإماراتي، ونرصد لكم التحديثات بشكل يومي مستمر، ونرحب بالتعليقات ونقوم بالرد عليها من أجل متابعة المزيد، ونتابع العديد من التقارير.

بشكل إخباري عام نرصد معكم العديد من التقارير عبر نقل الأخبار الإقتصادية العاجلة، ونتابع معكم العديد من التقارير، حول سعر الدولار اليوم في الوقت الحالي، ونتعرف على العديد من الأسعار، ونقوم بالرد على التعليقات من أجل معرفة المحتوى الهام، تابع المقال وقم بالرجوع إليه من وقت للثاني لسهولة العرض.

نستعرض معكم في هذه المقالة سعر صرف العملة اليمنية في سوق الصرف مقابل العملات الأجنبية، ومحاولات الدول العربية بالنهوض بسعر الريال اليمني وعودته إلى وضعه الذي كان عليه قبل اندلاع الحرب الأهلية والاضطرابات السياسية، والسؤال هنا هل سيشهد سعر صرف الريال اليمني ارتفاع مرة أخرى أم سيبقي في الهبوط والانحدار.

سعر الريال اليمني اليوم في عدن الأربعاء 22 مايو 2019

العملة سعر الشراء سعر البيع
الدولار 539 ريال يمني 543 ريال يمني
الريال السعودي 142 ريال يمني 142.5 ريال يمني
الدرهم الإماراتي 143 ريال يمني 144 ريال يمني

ومن أهم الأسباب التي أدت إلى انخفاض سعر العملة اليمنية هو توقف صادرات الدولة من النفط بسبب الحرب الأهلية والاضطرابات السياسية التي تشهدها دولة اليمن منذ سنوات عديدة، بالإضافة إلى عدم قدرة القطاعات داخل الدولة على الإنتاج فأصبح اعتماد المواطنين داخل اليمن على المساعدات الدولية وتوقفت حركة البيع والشراء بالعملة اليمنية.

سعر الريال اليمني في صنعاء الأربعاء 22 مايو 2019

العملة سعر الشراء سعر البيع
الدولار 527 ريال يمني 532 ريال يمني
الريال السعودي 140 ريال يمني 141 ريال يمني
الدرهم الإماراتي 143 ريال يمني 144 ريال يمني

متابعة لكافة أخبار الإقتصاد اليمني، ولسعر الدولار ومختلف العملات العربية والأجنبية الأخرى أمام الريال اليمني الكريمي، وننقل لكم تغييرات الأسعار في كافة المصارف الإقتصادية والسوق الموازي، من خلال تحديث اليومي واللحظي للأسعار وقت حدوثها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق