“عاجل اليمن” العملات امام الريال اليمني| الصرف في اليمن اليوم الأربعاء 22 آيار - في اليمن جداول مختلفة بالتسعيرة الحالية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اليوم نقوم نرصد معكم اسعار الصرف في اليمن اليوم الأربعاء 22 مايو ، وذلك في تعاملات السوق الموازي، وعبر التحديثات المتنوعة تستطيع متابعة آخر تطورات الصرف اليوم في اليمن، ومتابعة عامة حول سعر في اليمن، ومتابعة سعر اليورو والإسترليني وكافة الأسعار المختلفة، تابع الآن المقال المتجدد الذي نقوم بتحديثه بشكل يومي، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة.

نتابع معكم العديد من التقارير الشاملة الحصرية، وذلك حول أسعار الدولار اليوم في البلاد، ونتابع العملات المختلفة بشكل يومي، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات الشاملة التي نقوم بنقلها من وقت للثاني، ونتابع العديد من التقارير.

سعر الصرف في اليمن اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 في عدن

العملة سعر الشراء سعر البيع
الدولار 539 ريال يمني 543 ريال يمني
الريال السعودي 142 ريال يمني 142.5 ريال يمني
الدرهم الإماراتي 143 ريال يمني 144 ريال يمني

شهد سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في سوق الصرف في السنوات الأخيرة هبوط حاد، ونتابع معكم الجدول المتنوع الذي يخص سعر الدولار اليوم في اليمن، بالتعاملات اليومية المختلفة في صنعاء وعدن، ونتابع الأسعار بشكل متنوع، تابع المقال الهام الآن.

لجأ عدد كبير من المواطنين إلى السفر عقب أن انخفضت سعر العملة اليمنية أمام العملات الأجنبية، وأصبحت العملة المستخدمة هي الدولار الأمريكي وذلك بشكل مبدئي للتعاملات الخاصة بالعمليات الشرائية، كما أثرت الحرب الأهلية على النفط في اليمن، حيث توقفت صادرات الدولة من النفط.

سعر الصرف في اليمن اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 في صنعاء

العملة سعر الشراء سعر البيع
الدولار 527 ريال يمني 532 ريال يمني
الريال السعودي 140 ريال يمني 141 ريال يمني
الدرهم الإماراتي 143 ريال يمني 144 ريال يمني

قدم البنك المركزي اليمني كل ما في وسعه للنهوض بالعملة اليمنية مرة أخرى، وقد اتخذ عدد من الإجراءات الاقتصادية التي بالفعل كان لها أثر إيجابي على العملة اليمنية، فقد ارتفاع سعر صرف الريال اليمني في سوق الصرف بشكل نسبي، كما ساعد الريال اليمني على الصعود تدريجياً هو دعم الدول العربية للحكومة الشرعية في دولة اليمن وبالأخص المملكة العربية والإمارات العربية المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق