برنامج إذاعي للشباب.. وظيفة مايك بنس الجديدة بعد ترك البيت الأبيض

برنامج إذاعي للشباب.. وظيفة مايك بنس الجديدة بعد ترك البيت الأبيض
برنامج إذاعي للشباب.. وظيفة مايك بنس الجديدة بعد ترك البيت الأبيض
كشف نائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بنس، اليوم الأحد، عن خطته لطرح برنامج إذاعي "بودكاست"، موجه نحو الشباب في الولايات المتحدة.اضافة اعلان

وسيكون البرنامج الإذاعي الجديد واحدا من عدة مشاريع سيعمل عليها بنس مع منظمة شباب أمريكا، بهدف جذب "العقول والقلوب الشابة لقضية المحافظين"، على حد تعبيره في بيان.

وتعتبر منظمة شباب أمريكا من أبرز المنظمات اليمينية الشابة التي تدعم أفكار الجمهوريين والمحافظين في البلاد، وتعود نشأتها للستينات.

كما سيقوم نائب الرئيس السابق بجولة في الجامعات الأمريكية لإلقاء ندوات "داعمة للحريات"، على حد تعبير المنظمة.

كما ستنشر المنظمة عددا من مقالات الرأي لبنس، يتحدث فيها عن قيم المحافظين، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولا يعتبر موضوع التحدث في الإذاعة جديدا على بنس، الذي عمل كمقدم لبرنامج إذاعي جمهوري في بداية الألفينات.

وتوقع عدد من المحللين أن تكون تحركات بنس الأخيرة محاولة منه للبقاء في الأضواء، على أمل العودة للواجهة السياسية كمرشح جمهوري رئاسي في المستقبل.

وانضم نائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بنس إلى مؤسسة "Young America" بصفة زميل زائر مرموق وذلك وفقا لبيان صادر عن المؤسسة البحثية.

وقال مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي السابق، عبر تغريدة من حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": إن "مؤسسة «Young America» هي من ضمن رواد الحركة المحافظة، ويشرفني الانضمام إليهم كزميل زائر مرموق لتعزيز السياسات المحافظة التي ستفيد كل أمريكي".

ومن المقرر أن يقدم بنس في هذا المنصب المشورة لخبراء المؤسسة فيما يتعلق بقضايا السياسة العامة، بالإضافة إلى إلقاء عدة خطابات حول قضايا السياسات العامة، كذلك كتابة مقال شهري.

من جانبه، قال رئيس المؤسسة كاي جيمس، إنه "على مدار الأربعة أعوام الماضية، عمل فريقنا في Young America عن كثب مع أعضاء إدارة ترامب على مجموعة من إنجازات السياسات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.