أخبار عاجلة
ضبط 39 مخالفة لـ«تدابير كورونا» في الجوف -

الكويت تمنع الأجانب من دخول أراضيها... وتستثني 4 فئات

الكويت تمنع الأجانب من دخول أراضيها... وتستثني 4 فئات
الكويت تمنع الأجانب من دخول أراضيها... وتستثني 4 فئات

وجاء في قرار الإدارة أنه "بالإشارة إلى التعميم رقم 08/ بتايخ 5 فبراير الماضي، والخاص بمنع غير الكويتيين من الدخول إلى دولة الكويت اعتبارا من يوم الأحد، يستثنى من هذا القرار التالي".

وأوضح القرار أن الفئات المستثناة هي؛ البعثات الدبلوماسية والدبلوماسيين، والكوادر الطبية الحكومية، والكوادر الطبية الأهلية (حسب الكشوفات المعتمدة من وزارة الصحة)، وأقارب هذه الفئات من الدرجة الأولى ومرافقيهم من العمالة المنزلية.

تأتي هذه الإجراءات بعدما، أعلن المتحدث الرسمي للإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، سعد العتيبي، الأسبوع الماضي، أنه لا قرار رسمي بتعليق الرحلات بمطار الكويت، رغم أنه نصح المواطنين والمقيمين بتأجيل السفر في الفترة الحالية.

قالت مصادر حكومية كويتية لصحيفة "القبس"، الأسبوع الماضي، إن هناك تخوفات لدى السلطات بالبلاد من انفلات الوضع الصحي وتفاقم وباء كورونا بحلول شهر رمضان القادم.

وعللت المصادر تخوفاتها بأن هذا الشهر تكثر فيه التجمعات والمناسبات، ويشهد كذلك زيادة في الحالات المرضية، مما قد يتسبب في ضغط كبير على الطواقم الطبية.

يتبع...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين