.. النقل اليمنى السابق: الشرعية مخترقة بمن يعملون على تخريب اليمن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال مراد الحالمى، النقل السابق، إن الحكومة الشرعية اليمنية مخترقة من بعض الشخصيات التي سمحت بنفوذ أشخاص مثل وزير النقل الحالي والذي دأب على مهاجمة التحالف العربى و تصنيفهم على أنهم كونهم أعداء رغم أن التحالف داعم لليمن، كما يقوم بتعطيل مؤسسات وزارة النقل فى اليمن.

وأضاف الحالمى، فى تصريحاته لبرنامج "قضايا" على الغد المشرق اليمنية، أنه على الرغم من الدعم الكبير المقدم من دول التحالف للحكومة اليمنية في كافة القطاعات مثل الكهرباء والطاقة والاقتصاد إلا أننا نجد أن قطاع النقل هو القطاع الوحيد المعطل.

وقال الحالمى، إن وزير النقل الحالي كان يدعم مليشيا الحوثي الانقلابية قبل الانقلاب وبمجرد تعيينه عمل على تغيير مدير مكتب وزارة النقل ومسؤول تنسيق العمليات الإنسانية مع التحالف العربي وهو القرار الذي قوبل بالرفض ثم أقال طارق عبده علي وكذلك تم رفض هذا القرار وغيرها من القرارات التي قوبلت برفض كبير داخل أروقة الوزارة ومن الرئيس نفسه ورئيس الحكومة كما تم فرض الإتاوات على السفن التجارية مقابل منحها تراخيص شكلية بينما التحالف العربي هو من يقوم بهذه المهمة وغيرها من القرارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق