أنصار"حزب الله" اللبناني يهاجمون الحلفاء بسبب بيانات تعاطف مع لقمان سليم

أنصار"حزب الله" اللبناني يهاجمون الحلفاء بسبب بيانات تعاطف مع لقمان سليم
أنصار"حزب الله" اللبناني يهاجمون الحلفاء بسبب بيانات تعاطف مع لقمان سليم

وكان التنظيم الشعبي الناصري قد أصدر بيانا رسميا بشأن مقتل الناشط السياسي لقمان سليم معلنا رفضه الاغتيال السياسي والإرهاب والتهديد والتخوين ومواجهة نهج القمع والهيمنة والإقصاء.

كما دعا التنظيم إلى "التنوع الفكري والسياسي وحماية الحريات العامة"، معتبرا أن "الحرية والتنوع هما من الشروط الأساسية للديموقراطية، أما الإقصاء وقمع الرأي الآخر فيقودان إلى الاستبداد والتصحر السياسي"، محذراً من "خطر أساليب العنف والقمع والاغتيال على الأمن والاستقرار والتفلت الأمني وغياب حكم القانون على وحدة لبنان".

هذا الموقف أدى إلى إشعال مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مدافعين عن "حزب الله" اتهموا التنظيم ورئيسه أسامة سعد بالعمالة والخيانة الوطنية.

وكتب أحد أنصار الحزب عن حليفه التالي: "وهيدا أسامة سعد لا أسف عليه بئسى النهايات. ومتل ما تفضل العزيز، خسارة البعض هي في الحقيقة خير ولطف غير محسوب".

وفي السياق نفسه، رد الصحفي اللبناني سامي كليب على حملة الهجوم قائلا: "شن الجيش الإلكتروني حملة مُبرمجة على النائب أسامة سعد بسبب ورود كلمة "الاغتيال السياسي" في بيانه الأخير.. للمفارقة، وردت نفس الكلمة في بيان التيار الوطني الحر. هل سيشنّون حملة عليه أيضاً ؟! أم الأولية لتقاطع المصالح والمحاصصات؟!".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لقاء عاجل بين رئيس الحكومة التونسية ودبلوماسيين أجانب
التالى ترحيب يمني رسمي بقرار جديد لمجلس الأمن حول الأزمة في البلاد