استعلام عن وافد برقم الإقامة أو الجواز بالسعودية

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استعلام عن وافد برقم الإقامة ، هي من اكثر الكلمات التي يتم البحث عنها يوميا في محركات البحث جوجل بالمملكة العربية ألسعودية وذالك بسبب أعداد الوافدين العاملين في وكل فتره يستقدم رجال الأعمال السعوديين العمالة الوافدة من جميع الدول العربية لذالك الاستعلام عن موظف وافد تعد هامه لجميع الوافدين بالمملكة ومن خلال موقع ثقفني نتعرف على طريقة استعلام عن وافد برقم الإقامة .

الخدمات الإلكترونية داخل الوزارة والهيئات الحكومية أصبحت هامه وضروريه بقرب عام 2020 وذالك لتوفير الجهد والعناء على رجال الأعمال السعوديين والمواطن أيضا كل ذال حسب رؤية المملكة 2030 لمواكبة دول العالم في التطور التكنولوجي واليكم طريقة استعلام عن وافد برقم الإقامة خطوه بخطوه .

  • يخب تسجيل الدخول في موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على شبكة الإنترنت.
  • ستجد أيقونات كثيرة منها أيقونة الخدمات الإلكترونية اضغط عليها.
  •  سوف تظهر لك جميع الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة العمل اختر منها الاستعلام عن موظف وافد.
  • اكتب رقم البطاقة وأدخل رمز التحقق.
  • الآن ظهرت أمامك جميع البيانات التي تبحث عنها.

الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة

الخدمات الإلكترونية التي تقوم بتقديمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فيها من المرونة ما يجعل المواطن يستفيد من هذه الخدمة فإذا كان الوافد لا يتذكر رقم الحدود أو رقم جواز السفر فيمكنه الاستعلام عن وافد برقم الإقامة بالدخول إلى موقع وزارة العمل وعمل كل الخطوات التي اعلي المقالة .

طريقة استعلام عن موظف وافد

  • الدخول لرابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
  • الاستعلام عن موظف غير سعودي
  • قم بإدخال البيانات في الحقول المتوفرة (رقم الحدود، رقم الإقامة، رقم جواز السفر).
  • ادخل رمز التحقق في المربع السفلي واضغط علي بحث.
  • بعد ذلك ستري في أسفل الصفحة معلومات تفصيلية عن موظف وافد .

الاستعلام عن موظف وافد برقم الهاتف

يضاف إلى الاستعلام عن موظف وافد عن طريق موقع وزارة العمل والتنمية السعودية ألا انه  هناك الاستعلام عن وافد من خلال رقم خدمة عملاء مكتب العمل والتي يتجاوب مع أصحاب المؤسسات والكفلاء من السعوديين من خلال رقم 19911 وأجراء استعلام عن موظف وافد .

الاستعلام عن وافد برقم الحدود

تعتبر عمليه الاستعلام عن وافد برقم الحدود هي نفس طريقة الاستعلام عن وافد برقم الإقامة ولكن تستعمل هذه الطريقة في حالة نسيان رقم الإقامة فيستبدل بها رقم الحدود واختيار الجنسية ورقم التحقيق ثم بحث وسيظهر لك كل المعلومات التي تريد معرفتها .

استعلام عن وافد بمكتب العمل

مكتب العمل السعودي يقدم العديد من الخدمات الهامة للمواطنين والمقيمين بالمملكة وذالك لتوفير الجهد وعدم الذهاب إلى مكاتب العمل المنتشرة بجميع محافظات المملكة العربية السعودية وكل ما عليك فقط هو الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل برقم الهوية أو رقم الإقامة ورقم الجواز .

خدمات مكتب العمل السعودي

خدمات عديده يقوم بتقديمها مكتب العمل السعودي للمواطنين والمقيمين أيضا في جميع أنحاء المملكة و من ضمن هذه الخدمات هي الاستعلام عن رقم سداد رخصة العمل برقم الإقامة وأيضا خدمة الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة وغيرها من الخدمات الهامة .

شارك الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق