وظيفة الأحلام.. سافر حول العالم لتقييم اليخوت مقابل 1300 دولار في الأسبوع

دليل البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

يحلم الكثير بأسلوب حياة مرفه وقضاء عطلاتهم على اليخوت الفاخرة.

 

وأصبح الأمر حقيقة بعدما نشرت شركة إعلان وظيفة عن حاجتها لأشخاص يسافرون حوال العالم لتقييم اليخوت مقابل 1300 دولار في الأسبوع.

 

ويرغب موقع “HushHush.com”، الذي يزعم أنه بمثابة موقع أمازون للأثرياء، في توظيف شخص لتقييم اليخوت قبل أن يتم إدراجهم على الموقع.

 

وسيتطلب من الموظف العيش على يخت لمدة أسبوع وتفقد مدى جودته وملاءمته للموقع، بالإضافة إلى تحديد جودة الأبواب والأسرة والحمامات. وفي المقابل، سيحصل على 1300 دولار عند الانتهاء من كل عقد، وذلك كل أسبوع، حيث يمكنه ما يصل إلى 50 يختا سنويا، أي سيحصل على 65 ألف دولار في السنة.

 

لكن الأفضل من ذلك، أنه سيسافر على أفخم اليخوت في جميع أنحاء العالم. ويجب أن يكون عمر المتقدم 21 عاما على الأقل وان يكون لديه جواز سفر ساري المفعول وأن يكون مستعدا للعمل في غضون مهلة قصيرة طوال العام. بالإضافة إلى قدرته على كتابة مراجعات مفصلة وشخص موثوق به ويعمل بجد، ولديه مهارة ملاحظة أشياء لا يراها الآخرون.

 

ويقوم الموقع ببيع الطائرات الخاصة والسيارات الفخمة واليخوت وحتى الجزر الخاصة.

 

عن بوابة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق