أخبار عاجلة
خطة رئيس الوزراء الأيرلندى للتعايش مع كورونا -
ولي العهد يبعث تهنئة للشيخ نواف الأحمد -
ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير -
إيران ستحاسب مهما طال إفلاتها -

المسماري: الغرب يسعى للحصول على النفط ولا يريد حل الأزمة الليبية

المسماري: الغرب يسعى للحصول على النفط ولا يريد حل الأزمة الليبية
المسماري: الغرب يسعى للحصول على النفط ولا يريد حل الأزمة الليبية
أعلن المتحدث باسم الجيش الليبي اليوم السبت أن الغرب يريد أن تتقاتل الأطراف الليبية على النفط ولكنه لا يريد حل الأزمة الليبية.اضافة اعلان

وأشار المسماري، إلى أنه تم مواجهة مخطط لعودة المشهد فى البلاد إلى ما قبل عام 2014، لافتاً إلى أن هذا الأمر كان خطيرا جدا، مضيفا: "وجدنا أنفسنا أمام مخرجات اتفاق الصخيرات ضد أمن الدولة، واستكمال للمخطط الرئيسى لإبعاد الجيوش العربية وإبعاد الجيش الليبى".
 
وأكد المتحدث باسم الجيش الليبي رفض المادة الثامنة من اتفاق الصخيرات، مشيراً إلى أن "الدولة الليبية تريد جيشا.. وتحقيق هدف أسمى للدولة من خلال المحافظة على الأمن وحقوق الدولة.. والحفاظ على هيبة الدولة.. والمادة الثامنة كانت تهدف إلى حل القوات المسلحة". 

Image1_220216153014963249495.jpg
ومساء أمس الجمعة، صوت ملتقى الحوار السياسي الليبي، لصالح قائمة "محمد يونس المنفي" و"عبد الحميد محمد دبيبه" كمرشحين لرئاسة المجلس الرئاسي والحكومة.

وبحسب شبكة «العربية» الإخبارية، من المقرر أن تضم الحكومة الليبية المؤقتة "موسى الكوني وعبد الله اللافي" في مجلس الرئاسة.

ويقود الحكومة الليبية المؤقتة المنفي رئيسا للمجلس الرئاسي، والدبيبة رئيسا للوزراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي في صعدة
التالى شهادة وفاة لاري كينغ تكشف عن سبب غير متوقع لموته