أخبار عاجلة

سعودى ينقذ مسنا غرست سيارته فى مياه الأمطار بوادى "أم حمض" بالمملكة.. فيديو

أظهر مقطع فيديو تم تناقله بكثافة، عبر منصات السوشيال ميديا، يظهر لافتة إنسانية لمواطن سعودى، وهو يحمل مسنا فوق كتفيه ويسير به وسط مياه السيول والأمطار التى هطلت بغزارة على الكثير من المناطق فى المملكة، بعد إنقاذه من حداث "غرس" سيارته فى الوحل الناجم عن مياه السيول والأمطار.

 

 

ووفقا للحساب الرسمى لإحدى الصحف السعودية، التى أعادت نشر الفيديو، وقالت إنه للمواطن "إبراهيم سليم الحويطي"، الذى ينقذ مسناً علقت سيارته فى وادى "أم حمض" بمحافظة ضباء شمال غرب المملكة، بعد هطول أمطار غزيرة تسببت فى جريان الأودية والشعاب.

المواطن يحمل المسن فوق كتفيه
المواطن يحمل المسن فوق كتفيه

 

وهطلت أمطار متوسطة إلى خفيفة على محافظة جدة شملت أرجاء المحافظة، بحسب "واس"، وتوقع المركز الوطنى للأرصاد السعودى فى تقريره عن حالة الطقس اليوم السبت استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مناطق حائل، القصيم، الرياض، الشرقية، جازان وأجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على شمال المملكة.

السيارة بعد غرسها فى المياه
السيارة بعد غرسها فى المياه

كما هطلت أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء متفرقة من المملكة العربية السعودية، بما فيها العاصمة المقدسة "مكة المكرمة"، حيث تداول العديد من رواد السوشيال ميديا، مقاطع فيديو توثق هطول الأمطار الغزيرة فى جدة ومكة وعلى المسجد الحرام.

2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق على صفحتها الأولى.. القضاء البريطاني يلزم صحيفة بنشر قرار خسارتها أمام ميجان
التالى أكاذيب الرئيس التركى.. أردوغان يزعم عدم طمع تركيا في أراضي وبحار الدول