تعرف على أبرز اهتمامات الصحف التونسية اليوم

تعرف على أبرز اهتمامات الصحف التونسية اليوم
تعرف على أبرز اهتمامات الصحف التونسية اليوم

واصلت الصحف التونسية الصادرة اليوم، رصدها للتطورات السياسية والاقتصادية في تونس، في ظل السجال الدائر بين مختلف الأطراف السياسية التي تباينت مواقفها حول الأزمات التي تعيشها تونس.

وألقت صحيفة الشروق التونسية الضوء أيضا على مستجدات جائحة كورونا، وكيفية حماية طلاب المدارس من مخاطر الموجة الخامسة للوباء، أيضا تطرقت إلى تفاصيل تطوير استراتيجة التحول الرقمى فى قطاع التعليم العالى والبحث العلمى.

وقالت الصحف التونسية، إن الحكومة الفرنسية تسعى إلى تمرير قانون يفرض الشهادة الصحية لمكافحة كوفيد-19 في فرنسا، فيما شدد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على ضرورة تمرير هذا القانون رغم الجدل داخل البرلمان الفرنسي.

وتطرقت إلى إخراج المقاتلين الأجانب من الأراضي الليبية، تمهيداً لإجراء الانتخابات في البلاد ودعماً للعملية السياسية، مشيرة إلى تقارير داخلية ليبية كشفت عن توافق الأمم المتحدة مع الدول المتداخلة في الملف على سحب مقاتليها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سبق: أمير جازان يوجه بفتح تحقيق فى مشاركة فرقة راقصة بفعاليات شتاء المنطقة
التالى إصابة عدد من الفلسطينيين خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في كفر قدوم