أخبار عاجلة

الجيش اليمني يعلن انطلاق المرحلة الثالثة من تحرير محافظة شبوة

الجيش اليمني يعلن انطلاق المرحلة الثالثة من تحرير محافظة شبوة
الجيش اليمني يعلن انطلاق المرحلة الثالثة من تحرير محافظة شبوة

أعلن الجيش اليمني اليوم السبت، انطلاق المرحلة الثالثة من تحرير محافظة شبوة، عبر استهداف مديرية عين بالاشتراك مع قوات العمالقة، وذلك بعد انتهاء مهلة ال6 ساعات التي منحت للميليشيات الحوثية للانسحاب منها.

 

وذكر الجيش - في بيان أوردته قناة (الإخبارية) اليمنية - أنه خلال الساعات الماضية تمكنت قوات الجيش وألوية العمالقة، من تحرير مديرية بيحان، في محافظة شبوة اليمنية.. موضحا أنه ستبدأ حملة جوية وبرية مركزة، بالتنسيق مع تحالف دعم الشرعية، ضد الميليشيات في مديرية عين، بهدف طردها.

 

وكانت الألوية قد أكدت مساء أمس، نجاح المرحلة الثانية من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية بيحان.. مشددة على جاهزيتها الكاملة لتنفيذ المرحلة الثالثة دون تأخير لتحرير "عين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الطاقة الذرية" تستأنف اليوم تفتيش المنشآت النووية الإيرانيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:35 ص تستأنف اليوم الثلاثاء الوكالة الدولية للطاقة الذرية عملها فى تفتيش المنشآت الإيرانية، وفقا لما أعلنه المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية