رئيس الوزراء الإسرائيلي يقرر تأجيل زيارته إلى الإمارات والبحرين

رئيس الوزراء الإسرائيلي يقرر تأجيل زيارته إلى الإمارات والبحرين
رئيس الوزراء الإسرائيلي يقرر تأجيل زيارته إلى الإمارات والبحرين
قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تأجيل زيارته إلى كل من أبوظبي والبحرين وذلك بسبب "إغلاق السماء الإسرائيلية" ضمن إجراءات حكومة تل أبيب لمواجهة فيروس كورونا الجديد "كوفيد-19".اضافة اعلان

وجاء ذلك في تغريدة نشرت على الصفحة الرسمية لنتنياهو بتويتر: "رغم الأهمية التي تتحلى بها زيارته إلى أبوظبي والبحرين قرر رئيس الوزراء نتنياهو تأجيلها في هذه المرحلة بسبب إغلاق السماء الإسرائيلية".

وتابعت التغريدة: "إنه (نتنياهو) يثمن كثيرا دعوتي ولي العهد الإماراتي الشيخ محمد بن زايد وملك البحرين حمد بن عيسى لزيارة بلديهما والسلام التاريخي الذي أقيم بين دولنا".

Image1_2202141257283137983.jpg

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، قد قال في تغريدات سابقة في أكتوبر الماضي إنه والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية سيلتقيان "قريبا".

وأعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، أوفير جندلمان، أن إسرائيل ستبدأ إعطاء اللقاح ضد فيروس كورونا كل مواطن إسرائيلي يبلغ من العمر 16 عاما وما فوق.

وجاء إعلان جندلمان من خلال صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيه: "يستطيع كل مواطن إسرائيلي البالغ 16 عاما وما فوق تلقي لقاح كورونا".

وتابع: "الهدف واضح وهو تطعيم جميع الفئات العمرية ما عدا الأطفال بهدف التخلص من جائحة كورونا في أسرع وقت ممكن. اذهبوا للتطعيم".

وطعمت إسرائيل بالفعل وبشكل كامل أكثر من 6 % من السكان بجرعتي لقاح فايزر/بيونتيك.

وطبقا لأرقام وزارة الصحة فقد تلقى 23 % الجرعة الأولى وتلقى أكثر من 6 % الجرعة الثانية التي تُعطى بعد ما بين 21 و28 يوما من الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين