أخبار عاجلة
إصابة حلمى طولان بفيروس كورونا -
10 فوائد لتناول الليمون.. أهمها الثالثة -

نائب لبناني عن اغتيال لقمان سليم: من القادر على الاغتيال وأن يظل فوق المحاسبة؟

نائب لبناني عن اغتيال لقمان سليم: من القادر على الاغتيال وأن يظل فوق المحاسبة؟
نائب لبناني عن اغتيال لقمان سليم: من القادر على الاغتيال وأن يظل فوق المحاسبة؟

وبحسب تصريح نشره النائب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال: " وعينا اليوم على نبأ إغتيال لقمان سليم يللي كان معروف بمواقفه الوطنية الجريئة".

ومتوقعا ما ستؤول إليه الأحداث، قال الجميل: "متل العادة، بكرا التحقيق بالجريمة بيختفي متل ما صار بجريمة إغتيال جو بجاني، وقبلو منير أبو رجيلي وقبلن كتار من الشهداء".

وقال: " وبيبقى السؤال، مين يللي قادر يخطط ويغتال ويضلّوا فوق المحاسبة بالمزرعة يللي عايشين فيا؟ وبترجعوا بتحكونا ببناء دولة و محاربة الفساد؟، الله يرحمك لقمان و يصبّر أهلك".

وكانت وسائل إعلام لبنانية قد أكدت العثور على الناشط والباحث السياسي لقمان سليم مقتولا في سيارته على طريق العدوسية- تفاحتا، في الجنوب اللبناني.

وقالت تقارير صحفية إن الاتصال قد فُقد بالناشط لقمان سليم في بلدة صريفا منذ مساء أمس، لافتة إلى أنه تم العثور على هاتفه مرميا في أحد الحقول.

وقد توالت الإدانات بحق اغتيال الناشط لقمان سليم، حيث أدان بيان صادر عن تيار المستقبل اللبناني بزعامة رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري اغتيال الناشط السياسي لقمان سليم اليوم.

وقال البيان الذي نشره موقع "النشرة" اللبناني إن "اغتيال الباحث والناشط السياسي ​لقمان سليم​ في إحدى قرى ​الجنوب​ جريمة مدانة ‏برسم ​الدولة​ والقوى المحلية المعنية بأمن القرى الجنوبية".

واستنكر البيان الجريمة، قائلا: "اننا في تيار المستقبل إذ نستنكر بأشد عبارات الاستنكار هذه الجريمة النكراء، ‏ونحذر من مخاطر العودة إلى مسلسل الاغتيالات واستهداف الناشطين، نطالب ‏الجهات المختصة الأمنية والقضائية الشرعية إلى جلاء الحقيقة بأسرع وقت".‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش العراقي يكشف كواليس "صيد ثمين" في الطارمية... فيديو
التالى "نت بلوكس": حظر منصات التواصل الاجتماعي في ميانمار