أخبار عاجلة

نتنياهو يؤجل زيارته إلى الإمارات والبحرين... ورئاسة الوزراء تكشف السبب

نتنياهو يؤجل زيارته إلى الإمارات والبحرين... ورئاسة الوزراء تكشف السبب
نتنياهو يؤجل زيارته إلى الإمارات والبحرين... ورئاسة الوزراء تكشف السبب

وقال مكتب نتنياهو، في بيان له: "رغم الأهمية التي تتحلى بها زيارته إلى أبوظبي والبحرين قرر رئيس الوزراء نتنياهو تأجيلها في هذه المرحلة بسبب إغلاق السماء الإسرائيلية. إنه يثمن كثيرا دعوتي سمو ولي العهد الإماراتي الشيخ محمد بن زايد وجلالة ملك البحرين حمد بن عيسى لزيارة بلديهما والسلام التاريخي الذي أقيم بين دولنا".

​وكان عوفير غندلمان، المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قال مساء الثلاثاء الماضي، إن الأخير سيزور الإمارات والبحرين، الأسبوع المقبل.

ونشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، الأحد الماضي، أن رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، سيقوم بزيارة رسمية إلى الإمارات والبحرين، منتصف شهر فبراير/ شباط المقبل، موضحة أنه من المتوقع أن يقضي نتنياهو يوما في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، يلتقي خلاله بكبار قادة الإمارات، ثم يتوجه إلى دبي، وينهي رحلته في العاصمة البحرينية، المنامة.

وكانت الإمارات والبحرين قد وقعتا اتفاقي سلام مع إسرائيل، بوساطة أمريكية، خلال حفل في البيت الأبيض، في 15 سبتمبر/ أيلول الماضي، تحت رعاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية