أخبار عاجلة

إقالة 4 مسئولين فى الأمن على مستوى الجزائر العاصمة بعد أحداث "سوناطراك"

إقالة 4 مسئولين فى الأمن على مستوى الجزائر العاصمة بعد أحداث "سوناطراك"
إقالة 4 مسئولين فى الأمن على مستوى الجزائر العاصمة بعد أحداث "سوناطراك"

قرر المدير العام للأمن الجزائري خليفة أونيسي إقالة 4 مسؤولين في الأمن على مستوى الجزائر العاصمة، على خلفية أحداث اقتحام مقر المديرية العامة لشركة "سوناطراك" في حيدرة قبل 3 أيام.

ووفقا لقناة روسيا اليوم، شمل القرار رئيس أمن دائرة بئر مراد رايس، إلى جانب رئيس الأمن الحضري لحيدرة، على اعتبار أن أحداث الشغب التي استهدفت مقر "سوناطراك"، وقعت في إقليم اختصاص مصالحهما، كذلك مسؤول استعلامات الشرطة على مستوى أمن دائرة بئر مراد رايس.

وتضمن قرار الإقالة رئيس أمن دائرة باب الوادي في قلب العاصمة، الذي أنهيت مهامه، على اعتبار أن مصالحه لم تبلغ عن قيام مجموعة مجموعة من أنصار فريق "مولودية الجزائر" برشق مقر الشركة بالحجارة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق درس فى المهنية، مذيعة بريطانية تحرج وزير الخارجية بسؤال عن الهجوم الإيراني (فيديو)الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:56 م تعمدت مذيعة بريطانية، إحراج وزير الخارجية ديفيد كاميرون، بطرحها سؤال غير متوقع عن الهجوم الإيراني على إسرائيل.
التالى شهداء في قصف الاحتلال لمسجد في جباليا ومحاصرة مدرسة تؤوي نازحين ببيت حانونالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:50 ص استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، الليلة، بعد قصف طيران الاحتلال لمسجد في جباليا شمال قطاع غزة.