أخبار عاجلة
كونترا يجهز العميد.. وحمد الله يقطع الإجازة -
شاموسكا يعالج نزيف النقاط -
النصر يعود للتدريبات استعداداً لفارس الشمال -
رينارد يرسم خطة الفوز بنقاط عمان -
الأخضر الأولمبي يتجهز لـ«الآسيوية» بوديتي قطر -
نياكاتي.. من إتي الغربية إلى إتي الشرقية -

السعودية وجيبوتي تبحثان عددًا من الموضوعات المشتركة

السعودية وجيبوتي تبحثان عددًا من الموضوعات المشتركة
السعودية وجيبوتي تبحثان عددًا من الموضوعات المشتركة

بحث رئيس مجلس الشورى السعودي، الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، الإثنين في الرياض، مع رئيس مجلس النواب في جيبوتي محمد علي حمد، عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

وأكد آل الشيخ - وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس) - عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين على مختلف الأصعدة، مشيدا بمستوى التعاون الثنائي والتنسيق المشترك على الصعيد البرلماني في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، موضحا أن المجلس واكب ما تعيشه المملكة من تطورات متلاحقة في ظل رؤية المملكة 2030 وما أثمرت عنه من مشروعات تنموية في مختلف الجوانب المتعلقة باختصاصه في دراسة التشريعات والأنظمة والاتفاقيات.

 

من جانبه، نوه رئيس مجلس النواب في جيبوتي بعمق العلاقات المتميزة بين البلدين والتي تشهد تطورًا وازدهارًا مستمرًا، مثمنا دور المملكة الكبير بالإسهام فيما تعيشه جيبوتي من تنمية وتقدم ودعمها الدائم للشعب الجيبوتي لاسيما ما قدمته من جهود في العملية التعليمية، مشيدا بمسيرة مجلس الشورى السعودي والتي تتطلب الاستفادة منها عبر تعزيز الشراكة والتعاون الثنائي وتبادل الخبرات بين المجلسين بما يعزز من دور وأعمال مجلس النواب في جيبوتي.

 

وتم التأكيد - خلال اللقاء - أهمية تعزيز العلاقات والعمل على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالات لاسيما على المستوى البرلماني بين المجلسين، وأهمية تفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية المشتركة بين المجلسين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير الصحة الكويتى: موجة غير مسبوقة من جائحة كورونا تجتاح البلاد