أخبار عاجلة

السفير المصرى بالكويت يسلم رئيس الوزراء رسالة من مصطفى مدبولى

السفير المصرى بالكويت يسلم رئيس الوزراء رسالة من مصطفى مدبولى
السفير المصرى بالكويت يسلم رئيس الوزراء رسالة من مصطفى مدبولى

استقبل رئيس مجلس الوزراء الكويت، الشيخ صباح الخالد، في قصر السيف، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت طارق القوني حيث سلمه رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

 

واستهل السفير القوني اللقاء، بتسليم رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إلى الشيخ صباح، كما تناول اللقاء بحث مُجمل العلاقات الثنائية والقضايا ذات الإهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

 

من جهة أخرى، قالت وسائل إعلام كويتية، أن الطيران المدنى مدد قرارا تقليص عدد الركاب، وأكدت مصادر معنية في قطاع الطيران الكويتى أن التعليمات الجديدة الصادرة في شأن تقليص عدد الركاب تقضي بتمديد واستمرار العمل بقرار تقليص عدد الركاب الساري حاليا والذي ينتهي في 6 الجاري حتى إشعار آخر بناء على تعليمات السلطات الصحية بإبقاء الوضع على ما هو عليه.

 

ووفقا لصحيفة الراي، فإن القطاع المعني في الإدارة العامة للطيران المدني خاطب شركات الطيران العاملة في مطار الكويت بتمديد العمل بتعليمات تقليص عدد الركاب حتى إشعار آخر.

 

ولفتت المصادر إلى أن الإجارة العامة للطيران المدني أبلغت بوجود اجتماع خلال الأيام المقبلة سيصدر من خلاله تعليمات بناء عليها سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

 

وأكدت المصادر أنه لا يوجد تخفيض إضافي في عدد الركاب حتى الآن، ليستمر العمل بنفس الترتيبات حتى إشعار آخر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البابا فرنسيس: مهاجمة الإرهاب للعراق مهاجمة لجزء من التاريخ
التالى الحرب تشتعل.. إسرائيل تستعد لضرب مواقع إيران النووية