تعرف على تفاصيل الهجوم الإرهابي على المصلين فب

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتشر مقطع عبر مواقع النواصل الاجتماعي، مدته ستة دقائق و16 ثانية فقط، يظهر لحظات الهجوم الإرهابي على مسجدي في ، حيث قام الإرهابي الاسترالي برينتون تارانت بالهجوم على المسجد وإطلاق النيران من سلاحه على جميع المصلين.

وبدأت العملية الإرهابية بنزول الإرهابي من سيارة، واتجه إلى الشنطة الخلفية لجلب السلاح الآلي الخاص به، ثم اتجه إلى المسجد ليطلق النيران على الحارس أولاً، ثم دخل إلى المسجد وأطلق النيران على كل من يقابله.

وعندما فرغت خزينة السلاح من الطلقات، خرج الإرهابي من المسجد متجهًا إلى سيارته، ليجلب سلاح آخر، ويواصل إطلاق النيران على الضحايا، حيث صادف في طريقه سيدة ملقاة على الأرض إثر إصابتها، فأطلق على رأسها طلقات نارية ليتأكد من موتها.

والجدير بالذكر أن مسجدي في نيوزيلندا شهدا اليوم الجمعة الموافق 15 من مارس الجاري، حادث إرهابي أليم، أسفر عن مقتل عشرات المصلين وإصابة الآخرين، حيث تنوعت الإصابات والقتلى ما بين رجال، نساء، شيوخ، وأطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق