أخبار عاجلة
الأمن السيبراني: تحذير عالي الخطورة من ثغرات كروم -

شركة عسكرية إسرائيلية تفتتح فرعا لها في الإمارات

شركة عسكرية إسرائيلية تفتتح فرعا لها في الإمارات
شركة عسكرية إسرائيلية تفتتح فرعا لها في الإمارات

وقالت الشركة المصنعة للطائرات العسكرية المسيّرة من طراز "هيرميس"، وأنظمة استطلاع كهروضوئية، في بيان، إنها أنشأت الفرع من أجل إنشاء تعاون طويل الأمد مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

و قال ران كريل، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق الدولي وتطوير الأعمال في الشركة  "توفر اتفاقيات أبراهام أساسا سليما للتعاون التجاري في المنطقة. تعد دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في المنطقة أسواقًا جديدة مهمة لشركة البيت سيستمز. نعتقد أن مجموعتنا الواسعة من الحلول تضعنا في مكانة جيدة لتلبية الاحتياجات والفرص في هذه المنطقة".

يتزامن هذا الإعلان مع زيارة قائد سلاح الجو الإسرائيلي الجنرال عميكام نوركين، للإمارات، لحضور معرض دبي للطيران. وكان نظيره الإماراتي قد زار إسرائيل نهاية تشرين الأول/أكتوبر لحضور تدريب عسكري دولي في جنوب البلاد.

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أردعي، عبر حسابه في تويتر، يوم الأحد: "قائد سلاح الجو يختتم زيارة إلى الإمارات، حيث قام الميجر جنرال عميكام نوركين بالمشاركة في مؤتمر قادة أسلحة جو وبزيارة المعرض الجوي في دبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك يُكلف وكلاء جدد بتسيير مهام الوزارات