الصناعات العسكرية الإسرائيلية تشهد حدثا هو الأول من نوعه

الصناعات العسكرية الإسرائيلية تشهد حدثا هو الأول من نوعه
الصناعات العسكرية الإسرائيلية تشهد حدثا هو الأول من نوعه

نشرت الوزارة تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي في "تويتر"، صباح اليوم الأحد، أكدت من خلالها مشاركتها في معرض دبي للطيران، للمرة الأولى في تاريخها، عبر مشاركة شركة الصناعات الأمنية "رفائيل".

انطلق، اليوم، معرض دبي للطيران 2021، الذي تستضيفه إمارة دبي، سنويا، بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والشركات الخاصة في قطاعات الدفاع والفضاء والطيران، حيث تشارك إسرائيل في هذا المعرض للمرة الأولى في تاريخها.

وتشارك الصناعات الجوية الإسرائيلية بمجموعة واسعة من الأجهزة والأنظمة الدفاعية، أهمها طائرات دون طيار، المتعلقة بمهام استخباراتية.

وتأسس معرض دبي للطيران في العام 1989، ولكن يفترض أن يشهد هذا العام أكبر مشاركة في تاريخه، حيث يشارك أكثر من 1200 عارض في المعرض،  من بينهم 370 عارضا يشاركون للمرة الأولى، إضافة إلى مشاركة وفود عسكرية ومدنية من أكثر من 140 دولة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إسرائيل عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو في شارع غزة بالقدسالأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:48 م وأظهر مقطع فيديو مشاهد من احتجاجات عائلات الأسرى الإسرائيليين أمام منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في شارع غزة بالقدس، حاملين لافتات وسط هتافات وغضب كبير على الحكومة.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية