أخبار عاجلة
العيسى: العالم يستعيد وعيه بحقوق المرأة -

مصر والإمارات وأمريكا من بينها.. السعودية تحظر السفر مؤقتا من 20 دولة

مصر والإمارات وأمريكا من بينها.. السعودية تحظر السفر مؤقتا من 20 دولة
مصر والإمارات وأمريكا من بينها.. السعودية تحظر السفر مؤقتا من 20 دولة

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تعليق السماح بدخول غير المواطنين والدبلوماسيين وعائلاتهم مؤقتا للقادمين من 20 دولة.

ووفقًا لصحيفة "سبق" السعودية، قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية إنه تقرر تعليق السماح بدخول غير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتًا إلى المملكة من 20 دولة.

وكشف المسؤول عن الدول وهي الأرجنتين، الإمارات العربية المتحدة، وألمانيا الاتحادية، والولايات المتحدة الأمريكية، وإندونيسيا، وإيرلندا، وإيطاليا وباكستان، والبرازيل، والبرتغال، والمملكة المتحدة، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفرنسا، ولبنان ومصر والهند واليابان.

كما يشمل ذلك القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ( 14 ) يومًا السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

ويكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأي من تلك الدول خلال الـ ( 14 ) يومًا السابقة لعودتهم إلى المملكة؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم العمل بذلك اعتبارًا من الساعة 9 من مساء غد الأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تشكيك ماكرون في فاعليته .. فرنسا تتخذ إجراء عاجلا بشأن لقاح أسترازينيكا
التالى تحذير شديد اللهجة.. ملك الأردن: غياب المساواة والأزمات المتزايدة بسبب كورونا ستقوّي الإرهاب