أخبار عاجلة
مايكروسوفت لديها إصدار مستقل جديد من تيمز -
أمازون تقر بأن Appstore لا يعمل عبر أندرويد 12 -

الدبيبة: المجلس الرئاسى الليبى يواصل تنفيذ "المصالحة الوطنية" والحكومة ستكون داعمة له

الدبيبة: المجلس الرئاسى الليبى يواصل تنفيذ "المصالحة الوطنية" والحكومة ستكون داعمة له
الدبيبة: المجلس الرئاسى الليبى يواصل تنفيذ "المصالحة الوطنية" والحكومة ستكون داعمة له

قال رئيس الحكومة الليبية، عبد الحميد الدبيبة، إن المجلس الرئاسى الليبى يواصل تنفيذ مشروع المصالحة الوطنية، مشيرا إلى أن الحكومة ستكون أداة داعمة للمجلس فى تنفيذ المهام المناطة به.

 

وناقش رئيس الحكومة الليبية - خلال لقائه بديوان مجلس الوزراء أعيان قبيلة أولاد سليمان بعدد من المناطق الليبية، وفقا لوكالة الأنباء الليبية، اليوم الثلاثاء، مشروع المصالحة الوطنية بين المدن الليبية.

 

وكان النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبى فوزي النويرى، التقى بمكتبه بمقر ديوان مجلس النواب في مدينة طبرق، رئيس المفوضية العليا للانتخابات الدكتور عماد السايح، حيث أطلع النويري على سير عمل المفوضية واستعدادات المفوضية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وأبرز الصعوبات الفنية واللوجستية التي تواجه المفوضية.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم البرلمان الليبي – بحسب وكالة الأنباء الليبية - إن النويري أكد خلال اللقاء على حرص مجلس النواب على عقد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها، كما أكد على أن البرلمان الليبي في حالة انعقاد دائم لحين إنجاز الاستحقاق الانتخابي الوطني والعمل على تسهيل عمل المفوضية وتذليل أي صعوبات تعترض سير العمل الانتخابية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجزائر تحتضن اليوم الندوة الثامنة حول السلم والامن فى افريقيا
التالى رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك يُكلف وكلاء جدد بتسيير مهام الوزارات